Translate

الجمعة، 6 فبراير 2015

شاهد صور منزل الفنان محمد عبده تنشر لاول مرة تحفة فنية جدا



اليوم سوف نتعرف معنا على منزل الفنان الكبير محمد عبده وسوف نقوم بعمل جولة فنية رائعة داخل منزل الفنان محمد عبده ونتعرف على كل جزء فى منزل وكل قطعة اثاث داخل المنزل الرائع لهذا الفنان 
محمد عبده، مغني سعودي. ولد في محافظة الدرب - جازان جنوب المملكة في جنوب السعودية.ذاق مرارة اليتم صغيراً حيث مات والده وهو ما زال طفلاً في السادسة من عمره ,وعاش رحلة من الفقر والعوز حتى أنه عاش فترة في رباط خيري هو وشقيقه بمنحه منالملك فيصل بن عبد العزيز.
وأستطاع محمد عبده دخول المعهد الصناعي والتخصص في صناعة السفن في محاولة لتحقيق حلمه القديم بأن يصبح بحاراً مثل والده، ولكنه أيضاً كان مولعاً بالفن والغناء الذي أخذه إلى بحر النغم الذي أخلص له ومنحه اهتماما حقيقياً.
كما أن أهل الفن والنجوم والمشاهير يتنافسون في أعمالهم الفنية وظهورهم الإعلامي ومدى ما يمتلكونه من قاعدة جماهيرية ومحبين ومؤيدين ومتابعين، هناك أيضاً منافسة من نوع آخر بين بعض من النجوم والمشاهير، وربما منافسة غير معلنة، إلا أن المراقب لا بد له أن يلاحظها، وهي تتلخص في عدد ما يمتلكه هذا الفنان أو ذاك من ثروات وسيارات وفي أحيانٍ أخرى طائرات أيضاً، ولا شك أن تصميم وحجم المنزل ورفاهيته وأناقته يأتي على سلم أولويات هؤلاء الفنانين، وقد لا يكون ذلك بغرض المنافسة، وإنما ذوق النجم أو الفنان هو أن يكون منزله كما يحبه هو من أناقة ورفاهية وفخامة .. ومن هؤلاء الفنان السعودي محمد عبده الذي يمتلك منزلاً راقياً وفخماً وأنيقاً، حيث يُعد تحفة فنية نظراً لتصميمه الجميل ورفاهيته الراقية .


إليكم عدداً من الصور لبعض زوايا منزل محمد عبده، حيث تظهر الفخامة والأناقة معاً .. فما رأيك فيه؟








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق