Translate

الجمعة، 22 مايو 2015

تعرف على أسباب طرد القاضي للفنانه زينه أثناء جلسة أثبات النسب







تم الإعلان من قبل محكمه الأسرة المنعقدة بمدينه نصر  عن حجز دعوى أثبات النسب التي رفعتها الفنانة زينه على الفنان احمد عز للحكم في جلسه2015 /25/5 القادم .
وقد شهدت جلسه قضيه نسب اطفال الفنانه  زينه للفنان احم عز  عقب انتهائها مشاده كلاميه بين كل من دفاع الفنانه زينه ودفاع الفنان احمد عز  .
وجتئت المشادة مع خروج زينة بصحبة البودى جارد من المحكمة  وقد منعت التصوير بجوار القاعة وطلبت زينة من الصحفيين وقف التصوير.
ومن الجدير بالذكر ان هيئة المحكمة التي تنظر القضية قامت بطرد الفنانة زينة من الجلسة لمقاطعتها دفاع الفنان أحمد عز .
وقد جاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها الفنانه زينه  ضد أحمد عز  بأن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو الماضي ودخل عز بزينه  وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال في عصمته حتى الآن مثلما ذكرت صحيفة الدعوى .

طرد رئيس محكمة الأسرة بمدينة نصر، الفنانة زينة من جلسة إثبات نسب توءمها عز الدين وزين الدين، وذلك لمقاطعتها دفاع الفنان أحمد عز أثناء مرافعته، وطلب منها الملف الطبي الخاص بالولادة، وتتبع هاتفها المحمول في الفترة التي ادعت زواجها بالفنان أحمد عز.

وجاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله المحامي، وكيلا عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ "زينة"، ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، أن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو قبل الماضى ودخل عز بـ "زينة" وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن - حسبما ذكرت صحيفة الدعوى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق