Translate

الخميس، 19 مارس 2020

تردد قناة ام بي سي مصر MBC MASR الجديد 2020 علي عرب سات ونايل سات


نتيجة بحث الصور عن تردد قناة ام بي سي مصر MBC MASR الجديد 2020 علي عرب سات ونايل سات



قناة MBC Egypt هي قناة متنوعة تقدم العديد من البرامج السياسية والاجتماعية والدينية والثقافية بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام. تقدم دائمًا سلسلة حصرية وأفلام جديدة وتحصل على العرض الأول على شاشة التلفزيون وهي قناة متجددة ومبتكرة باستمرار نتيجة التمويل الضخم الذي تتلقاه. إنه جزء من شبكة قنوات MBC و MBC. إنها اختصار لشركة تلفزيون عربية مملوكة لرجل أعمال سعودي “وليد الإبراهيم”. يقع مقرها الرئيسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، ويقع في مدينة دبي للإعلام. تحتوي هذه الشبكة على عدد كبير من القنوات ، وهي (ام بي سي مصر – ام بى سى مصر 2 – ام بي سي العراق – ام بي سي اكشن – ام بي سي بوليوود – ام بى سى ماكس – ام بي سي دراما – ام بي سي 1 – ام بي سي 2 – ام بي سي 3 – ام بي سي 4) لديها شبكة كبيرة من القنوات التي توفر محتوى مختلف و وبالتالي فهي منتشرة في الشرق الأوسط والعالم ولديها أعلى نسبة مشاهدة.

يتم البحث الدائم عن تردد قناة ام بي سي مصر وهي قناة فضائية تبعة لسلسة قنوات شبكة أم بي سي الفضائية، التي يبلغ عددها 12 قناة يتابعها مجموعة كبيرة من المشاهدين، نظرا لتنوع محتواها الإعلامي الجيد ذو التقنية العالية وجودة المحتوي ويتم عرض القناة علي مدار اليوم دون تشويش أو أشتراك شهري فهي قنوات مجانيه، ما عليك سوي ضبط أجهزة الاستقبال لديكم علي الترددات الموجودة بالوضوع، ويتم عرض برامج مميزة علي القناة مثل برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، مع تقديم باقة متنوعة من المسلسلات والأفلام المتنوعة التي تناسب كافة الأعمار.

نتيجة بحث الصور عن تردد قناة ام بي سي مصر MBC MASR الجديد 2020 علي عرب سات ونايل سات

وانطلقت مجموعة قنوات إم بي سي مصر في يوم 9 من شهر نوفمبر عام 2012 م، وهي متخصصة في عرض المحتوي الخاص بالدراما المصرية والبرامج الاجتماعية وهي احد مجموعة قنوات إم بي سي الفضائية، ومن هذه القنوات ( إم بي سي 3 المتخصصة في تقديم محتوي الأطفال، وقناة إم بي سي أكشن، إم بي سي بوليود، وإم بي سي العراق) والعديد من القنوات المتخصصة والمتنوعة الأخري


تردد قناة إم بي سي مصر 2020


القمر الصناعي عرب سات
اسم القناة ام بي سي مصر
تردد القناة 11272
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي .
معامل تصويب الخطأ 5/6

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناةام بي سي مصر
تردد القناة11470
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصويب الخطأ5/6

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق