Translate

الأربعاء، 1 أبريل 2015

لن تصدق حكاية اصغر اب فى العالم وكم يبلغ عمره



قصة غريبة  وهى انا يوجد طفل صغير ياخذ مصروفه من والده انا يصبح اب صغير ويرعى اسرة صغيرة ويرزق بمولود صغير من صديقته التى هى ايضا صغير جدا انا هذا الاب لم يتعدى سنه 13 سنه وصديقته التى تبلغ من العمر 15 سنة وأقر هذا الاب بأنه لم يفكر بعد كيف سيصرف هو وصديقته على هذه الطفلة، التي الصغيرة التى روزقوا بها  إذ إنه لا يزال حتى الان يخذ "مصروف جيبه ومدرسته من والديه".وقال "عندما علمت امي بالامر، اعتقدت انني وقعت في ورطة".وقال الصبي الذي يبدو أصغر من سنه، والذي لا يتعدى طوله 122 سنتيمتراً، إننا "رغبنا في الإبقاء على الجنين، لكننا كنا قلقين من رد فعل الآخرين. ولم أكن أعلم كيف سيكون شعوري عندما أصبح أباً. ولكنني سأكون أباً جيداً للطفلة وأرعاها".
لكنه قال: "لم أفكر في مسألة التكاليف، وكيف سأنفق عليها. حتى إنني لا أحصل على مصروف جيب منتظم. وأبي يعطيني أحياناً  ما يعادل 10 جنيهات .
وقال والد الاب الصغير ، إن ابنه ملتزم تماماً بواجباته الأبوية الجديدة.



أصغر أب في بريطانيا.. بعمر الـ13 عاما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق