Translate

الأربعاء، 27 مارس 2019

تعرف على اسباب الغاء مران الزمالك اليوم استعدادا للقمة



كهربا

خناقة فى الزمالك.. كهربا يترك المران بعد مشادة مع مرتضى منصور الزمالك يستعيد لاعبيه الدوليين اليوم استعدادا لمباراة القمة


ساسي وطارق حامد


شهد مران فريق الزمالك، الذى يستعد لخوض القمة 117 أمام الأهلى السبت المقبل، إلغاءه قبل موعده بسبب مشادة بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، والمستشار مرتضى منصور رئيس النادى.

ورصد المراقبون لمران الفريق الأبيض، حضور العديد من قدامى الزمالك، بهدف مؤازرة الفريق قبل لقاء المرتقب، ومن أبرز هؤلاء الرموز كان طارق يحيى وخالد الغندور، الذى تحدثا بصوت عال داخل الملعب عن حضور كهربا عقد قران ابنة أحمد سليمان، وهو الأمر الذى أثار حفيظة مرتضى منصور،  رئيس النادى، مما جعله يهاجم اللاعب بصوت عال..
يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، لاعبيه الدوليين وهم الثلاثى طارق حامد ومحمود جنش ومحمود علاء، لاعبى المنتخب الأول.

يأتي هذا بعد الانتهاء من مواجهة نيجيريا الودية، بجانب المغربى خالد بوطيب، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده فى ودية الأرجنتين، بالإضافة إلى الدولى التونسى فرجانى ساسى، بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى ودية الجزائر والذي سيستقل طائرة العودة إلى القاهرة.  

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى الزمالك للفوز والتربع على قمة الدورى.

صورة ذات صلة
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي مساء السبت المقبل، فى الجولة الـ 17 المؤجلة من الدورى الممتاز على استاد برج العرب فى الإسكندرية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق