Translate

الجمعة، 29 مارس 2019

تعرف على اخر اخبار محمد صلاح قبل مواجهة توتنهام فى الدورى الانجليزى


نتيجة بحث الصور عن تعرف على اخر اخبار محمد صلاح قبل مواجهة توتنهام فى الدورى الانجليزى

النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف فى صفوف ليفربول، استفاد كثيرا من فترة الاجازة بمدينة دبى، حيث استعاد طاقته للعودة من جديد والمنافسة على قائمة هدافى الدورى الانجليزى.

جرعة ثقة لـ محمد صلاح قبل مواجهة توتنهام النارية.. أسطورة ليفربول: حظوظه فى الفوز بلقب الهداف قائمة.. فان ديك: الفرعون مكسب لأى نادٍ.. هازارد: أحاول الوصول لمستواه.. و"سكاى سبورتس" تختاره ضمن الأفضل هذا الموسم

صورة ذات صلة

على الرغم من الصيام التهديفى الذى يعانى منه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية فى الفترة الأخيرة، إلا أن اللاعب لا يزال يحظى بثقة الكثيرين بعد المستويات المذهلة التى ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الماضى، ومعظم مباريات ليفربول هذا الموسم.
محمد صلاح


وينوى النجم محمد صلاح تسجيل الاهداف والحفاظ على تصدر قائمة الهدافين ، وذلك فى اللقاء المرتقب مع توتنهام بعد غد الأحد بملعب أنفليد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدورى الإنجليزى.
يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 76 نقطة من 31 مباراة، يليه مانشستر سيتى فى المركز الثانى برصيد 74 نقطة من 30 مباراة.
فى حين يتقاسم محمد صلاح "وصافة" قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع زميله ساديو مانى، والجابونى أوباميانج لاعب أرسنال، وهارى كين قائد توتنهام، خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى صاحب الـ 18 هدفاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق