Translate

الجمعة، 27 مارس 2015

وصفة سحرية لشعر طويل وناعم وصحى بدون تكاليف من داخل منزلك فى اسبوع واحد


نقدم لكم الحل السحرى لتطويل الشعر فى اسبوع واحد فقط لن تصدقى نفسك بعد استخدام هذه الوصفة الرائعة لتطويل الشعر دون تكلفة او اى مصاريف بهظة السعر كل ما عليكى فعله هو ادخال المطبخ وسوف تجدين الوصفة داخله دون معناه نهائيا 

تعانين من عدم حصولك على شعر طويلودائما ما  تنزعجين من شعرك المتقصف والجاف ومللتى من تجارب الوصفات المكلفة اليكى الحل سوف  تجدينه في خلطات الجرجير. هذه الخلطات التي تعالج مشاكل الشعر هذه وتمنحك شعراً صحياً وقوياً. تعلمي كيفية تطبيقها بخطوات سهلة.وبسيطة معنا اليوم

خلطة الجرجير لتطويل الشعر:
لتمدي شعرك بفوائد الجرجير المذهلة قومي بوضع باقة من الجرجير الطازج في الخلاط، مع تقطيع ليمونة ونصفها معهم، أخلطي المكونات جيداً حتى يصبح المزيج كالكريم. بعدها باشري بوضع المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف حتى يلامس كافة الشعر. أتركي المزيج لمدة ساعة لا أكثر لأنّ الليمون إذا طال على الشعر يعمل على تفتيحه، وثم إغسليه بالماء الفاتر والشامبو. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر طويل.

خلطة الجرجير لتنعيم الشعر:
خذي حزمة الجرجير ونظفيها جيداً من خلال غسلها جيداً بالماء، ثم قومي بضرب الحزمة كاملة داخل الخلاط الكهربائي حتى تتكون عجينة كثيفة، ضعي العجينة على شعركِ من الجذور وحتى الأطراف وإرتدي غطاءً بلاستيكياً لمدة ساعتين بعدها إغسلي شعرك جيداً بالماء والشامبو. واظبي على إستخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع حتى تحصلي على شعر ناعم كالحرير.

خلطة الجرجير للحصول على شعر صحي:
إغسلي حزمة الجرجير وضعيها في الخلاط  ثم أضيفي إليها نصف كوب من زيت جوز الهند الدافيء وعلبة الزبادي. ضعي الخليط على شعركِ ثم قومي بتغطيتهِ بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة، بعدها إغسلي شعرك جيداً بالماء والشامبو. كرري إستخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر صحي وقوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق